التحرش الجنسي جريمة ما بنسكت عنها! (الجزء الأول)

"التحرشُ الجنسيُّ جريمةٌ ما بنسكت عنها!" الذي ينضوي في إطارِ مشروعِ "حمايةِ حقوقِ ومنعِ التمييزِ ضدّ النساءِ في أماكنِ العملِ، الذي يتربعُ على رأسِ سلمِ أولوياتِ جمعيةِ "كيان - تنظيم نسويّ" منذُ عامِ ألفين وثمانية (2008)، سعيًا للإسهامِ في توفيرِ بيئةِ عملٍ آمنةٍ للنساءِ وخاليةٍ من كلِّ أشكالِ العنفِ والتمييزِ.

في هذا البودكاست الذي يتضمن جزأَيْنِ، ارتأينا تسليطَ الضوءِ على قضيةٍ هامةٍ تمتُّ بصلةٍ للكثيرينَ وتحديدًا للكثيراتِ من بيننا وهي مسألةُ التحرشاتِ الجنسيةِ عمومًا، لا سيَّما في أماكنِ العملِ.

يأتي هذا البودكاست في إطارِ تعاونٍ بين كيان– تنظيمٍ نسويٍّ ومنصة "فارءة معاي"، لِمَا تحملُه هذه القضيةُ من أهميةٍ وفي الوقتِ ذاتِه إهمالُ أو عدمِ تعاطٍ اجتماعيٍّ مؤاتٍ، سعيًا للإسهامِ في التوعيةِ وتقديمِ الدعمِ وحمايةِ حقِّ النساءِ الأساسيِّ في الحفاظِ على كرامتِهن وأمنِهن وسلامتِهن عمومًا، وفي أماكنِ العملِ على وجهِ الخصوصِ.

حوار مع الناشطة السياسية والاجتماعية ومركزة مشروع "منع التحرشات الجنسية بأماكن العمل " في "كيان – تنظيم نسوي" نسرين طبري والمحامية ألحان نحاس داود - المستشارة القانونية لتنظيم كيان، من اعداد وتقديم سناء حمود".

سناء حمود

إعلامية ومحامية، ومؤسسة ورئيسة هيئة تحرير "فارءه معاي"

شاركونا رأيكن.م