على المحكّ – أيلول 2022

الرجوع

أهلًا ومرحبًا بكم في نشرتنا الجديدة من "فارءة معاي" لشهر أيلول \ سبتمبر 2022 بعنوان "سنة دراسيّة جديدة.. تحديات التربية وأزمات التعليم". اخترنا أن نخصّص هذه النشرة لهذه القضيّة الهامّة بمناسبة انطلاق العام الدراسيّ الجديد وعودة الطلبة إلى مقاعد الدراسة، وما يرافقهما من نقاشات حول مفهوم التربية والتعليم عمومًا وفي واقعنا السياسيّ والاجتماعيّ والثقافيّ المركّب، على وجه الخصوص. في هذه النشرة ستجدون الكثير من المقالات في موضوعَي التربية والتعليم بسياقاتِهما الواسعة وفروعِهما المختلفةِ، آملين الإسهام في هذا النقاش الهامّ وتسليط الضوء على قضايا لافتة في هذا الإطار.

كلمة العدد

 

أهلًا ومرحبًا بكم في نشرتنا الجديدة من "فارءة معاي" لشهر أيلول \ سبتمبر 2022 بعنوان "سنة دراسيّة جديدة.. تحديات التربية وأزمات التعليم".

اخترنا أن نخصّص هذه النشرة لهذه القضيّة الهامّة بمناسبة انطلاق العام الدراسيّ الجديد وعودة الطلبة إلى مقاعد الدراسة، وما يرافقهما من نقاشات حول مفهوم التربية والتعليم عمومًا وفي واقعنا السياسيّ والاجتماعيّ والثقافيّ المركّب، على وجه الخصوص.

في هذه النشرة ستجدون الكثير من المقالات في موضوعَي التربية والتعليم بسياقاتِهما الواسعة وفروعِهما المختلفةِ، آملين الإسهام في هذا النقاش الهامّ وتسليط الضوء على قضايا لافتة في هذا الإطار.

كما في نشراتنا السّابقة، كذلك في نشرتنا الحاليّة، اخترنا أن نتناول المقالات والمدونات والحوارات بأبعادها المتعدِّدة وقضاياها المرتبطة... آملين بإتاحة مساحة للمعرفة والنّقاش المعمَّق بعيدًا عن الرّتابة والمتوقَّع!


نتمَنّى لكم جولة ثريّة وشائقة.


تابعونا.

 

 

نسخ الرابط مشاركة فيسبوك مشاركة الواتسآب مشاركة الواتسآب