سياسة الخصوصية

الرجوع

 شروط وأحكام الخدمة والخصوصية ل"فارءه معاي" أو "Faraa Maai"، تم إجراء آخر تعديل بتاريخ 1 شباط 2021

 

الديباجة: 

تنطبق هذه الأحكام على استخدامك ل"فارءه معاي" أو "Faraa Maai" (الموقع الإلكتروني ل"فارءه معاي" أو "Faraa Maai") وأي محتوى قد تساهم به في الموقع الإلكتروني. ان هذه الشروط الرسمية والكاملة تحكم استخدامك للموقع،  والآتي هو مختصر مقتضب عن حقوقك وواجباتك والتزاماتك: 

 يمكنك استخدام الموقع لقراءة المحتوى و/أو نشر تعليقات المستخدم و/أو التسجيل في أي من نشراتنا و/أو إرسال التبرعات.

 لن يتم التسامح مع التعليقات المسيئة. 

 قد يتم جمع بعض المعلومات الشخصية وقد تتم مشاركة هذه المعلومات مع طرف ثالث لأغراض الدعاية والإعلان و/أو مع الجهات المسؤولة عن إنفاذ القانون في حال الإرغام على ذلك. 

 لا تتحمل "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" المسؤولية عن أي ضرر يحدث أو قد يحدث جراء استخدامك لهذا الموقع أو الخدمة. 

 

ننصحك بقراءة أحكام وشروط الخدمة بالكامل قبل نشر أي محتوى على الموقع و/أو التسجيل في نشراتنا و/أو إتمام عملية الشراء للمحتوى الممتاز. 

 1. نطاق الخدمات: تعتبر هذه الأحكام اتفاقية ملزمة بين "Faraa Maai" أو "فا"فارءه معاي - لدعم إعلام العربي المستقل (ج.م.)" وهي مؤسسة غير ربحية مسجلة في اسرائيل تم انشاؤها من قبل نساء فلسطينيات يحملن الجنسية الإسرائيلية ("فارءه معاي" أو "Faraa Maai")، وبينك، شخص منفرد أو ممثل عن شركة او منظمة تخولك الالتزام بأحكام وشروط الخدمة هذه (أنت). لغرض أحكام وشروط الخدمة هذه، يقصد بمصطلح "خدمة" أي من الخدمات الآتية والتي تقدمها "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" كما هو موضح في هذا البند، بما يشمل أي من مميزات الخدمات:

1.1. منشورات المدونات والمقالات: تتيح لك "فارءه معاي" أو "Faraa Maai"الدخول الى منشورات المدونات ومقالات الرأي وتحديثات الأخبار بالإضافة إلى محتوى آخر خلال موقعها على http://www.faraamaai.org (الموقع الالكتروني). ويتم توفير هذا المحتوى اما من خلال طاقم "فارءه معاي" أو "Faraa Maai"او من قبل مساهمين آخرين، وعلى كل مساهم القبول بهذه الاحكام والشروط كذلك. 

2.1. التعليقات: تتيح لك "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" خيارالتعليق و المساهمة في النقاشات الديمقراطية من خلال ادراج التعليقات، وعند قيامك بذلك فإنك تقر بأن التعليقات يمكن حذفها أو مراجعتها، كما انك تمنح "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" الحقوق المنصوص عليها في "سياسة المساهمة". 

3.1 النشرات: تتيح لك "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" خيار تلقي التحديثات من خلال البريد الإلكتروني عن طريق نشرات يتم إرسالها لك من وقت لآخر. 

1.3.1. التسجيل: للتسجيل في نشراتنا، سيطلب منك تزويد "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" ببريدك الإلكتروني. 

2.3.1 التحقق من طلب التسجيل: بعد إتمام عملية التسجيل، سنقوم بإرسال بريد الكتروني لك للتأكيد والتحقق من أن طلب التسجيل قد تم من قبلك. 

التحديثات الزمنية: ستقوم "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" من وقت لآخر، ووفقا لرغبتك، بإرسال تحديثات لك من خلال البريد الإلكتروني. 

4.1 خدمات اضافية: قد تضيف "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" من وقت لآخر خدمات و/أو أجزاء إضافية الى الموقع الالكتروني والتي قد تشمل أحكام إضافية. 

2. الرسوم والتبرعات: يتم توفير الخدمات بشكل مجاني أو مقابل رسوم محددة، ويعتمد ذلك على نطاق الخدمة ومجالها. وعليه، فإنك تقر بأن الطابع  المجاني لخدمة معينة غير مضمون وعند فرض أي تكلفة على الخدمة فإنك ملزم بدفعها بغرض استخدام الخدمة. 

1.2 الرسوم: يجوز ل"فارءه معاي" أو "Faraa Maai" من وقت لآخر فرض الرسوم حسبما تراه مناسبا لكل خدمة. الرسوم المفروضة هي للاستخدامات غير التجارية او الشخصية وليست لأي مساعي وجهود تجارية. قد تكون هذه الرسوم شهرية أو يومية ويتم تحصيلها وفقا لسياسة الرسوم الخاصة بالخدمة.  

2.2 التبرعات: إن "Faraa Maai" أو "فارءه معاي - لدعم إعلام العربي المستقل (R.A) هي منظمة غير ربحية، وعليه، فإنها تعتمد غالبا من التبرعات. إذا كنت ترغب في التبرع فيمكنك القيام بذلك من خلال ارسال الأموال الى حساب بايبال(PayPal) الخاص ب"فارءه معاي" أو "Faraa Maai" او التواصل مع "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" لتقديم التبرع بشكل شخصي. من أجل الحصول على إعفاءات ضريبية عليك التواصل  مع مستشارك الضريبى، ولن تكون"فارءة معاي" أو "Faraa Maai" مسؤولة عن أي ضرائب او التزامات ناشئة عن تبرعك. يرجى الأخذ بعين الاعتبار انه بموجب القانون الاسرائيلي قد يتعين على "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" الكشف عن تبرعاتك في حالات معينة. 

3.2 إجراء وإلغاء الدفعات: إذا اخترت تقديم تبرع من خلال البطاقة الائتمانية -لمرة واحدة او بشكل متكرر- فسيتم معالجة العملية بواسطة شركة خارجية متعاقد معها لمعالجة البطاقات الائتمانية. إذا كنت ترغب بإلغاء تبرعك فعليك ان ترسل الينا إشعار خطي خلال ثلاثين يوما على: donations@faraamaai.org. سنقوم بإصدار إيصال عند استلام تبرعك.

3. حساب المستخدم الخاص بك والاستخدام: لغرض استخدام بعض الخدمات سيتوجب عليك التسجيل وفتح حساب مستخدم، حيث يمكن استخدام حسابات مختلفة لخدمات مختلفة. عند التسجيل للحصول على حساب مستخدم وعند استخدام أي من خدماتنا فإنك ستمتثل للشروط الآتية بالإضافة الى أي أوامر معقولة أخرى تضعها "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" ويتم توجيهك بها من وقت لآخر. 

1.3. الأهلية: تقر بأن لديك الأهلية القانونية اللازمة للدخول في هذه الأحكام، كما تقر انه (أ) لم يتم منعك من الدخول في أية اتفاقية من قبل أية سلطة مخولة أو أمر قضائي أو قانون (ب) يتجاوز عمرك الثامنة عشر او حصلت على الموافقة المطلوبة من الوصي القانوني أو الوالدين للدخول في أحكام وشروط الخدمة هذه (ج) لم يتم منعك سابقا من قبل "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" من استخدام الخدمات أو امتلاك حساب مستخدم آخر؛ (د) لا تقيم في دولة محظورة ولست عضوا في اية منظمة محظورة؛ و(ه) ان كنت تتصرف نيابة عن شركة، بأنك حصلت على التفويض أو الصلاحية اللازمة بشكل كامل للدخول في أحكام وشروط الخدمة هذه. 

2.3. الاستخدام الشخصي: تتعهد باستخدام خدماتنا استخدام شخصي فقط وغير تجاري، كما لا يجوز لك نقل أو توزيع أو نشر أي من المحتوى أو أي جزء من الخدمات لأي طرف ثالث بخلاف ما هو متاح في الخدمة ذاتها، كما ويتوجب عليك عدم بيع او اعادة بيع او تجميع او اعادة نشر اي من الخدمات. 

3.3 التحقق من التسجيل: قد يطلب منك عند التسجيل لخدماتنا أن تصادق على وسيلة الدفع أو عنوان البريد الالكتروني او كلاهما بغية التأكد من وصول الرسائل الالكترونية وإمكانية إتمام الدفعات. 

4.3. المعلومات الصحيحة والكاملة: تقر بأن أي معلومة قدمتها الى "فارءه معاي” أو Faraa Maai”" هي صحيحة وكاملة، ولا يجوز لك استخدام الخدمات من أجل انتحال شخصية شخص آخر أو التسجيل نيابة عن شخص آخر.  

5.3. استخدام الخدمات: تلتزم بإستخدام خدماتنا فقط بحسن نية وتجنب اي استخدام قد يعيق او يتدخل او يؤخر وصول الخدمات لأي شخص آخر. كما وتلتزم بعدم استخدام الخدمات لإرسال رسائل إلكترونية غير مرغوب فيها أو منشورات غير مرغوب فيها او لمضايقة أو مطاردة أو تهديد أي شخص أو نظام حاسوبي. 

6.3. جمع البيانات على الشبكة الالكترونية: تلتزم بعدم استخدام أي من الوسائل الآلية بما في ذلك شفرة الحاسوب أو برامج الزحف أو الروبوتات أو البرامج النصية من أجل جمع المعلومات و/أو تحليلها و/أو تخزينها المؤقت و/أو تقديم خدمة لأي طرف ثالث. كما تلتزم بعدم إنشاء أو استخدام أي برنامج نصي و/أو برنامج و/أو رمز يتلاعب أو يزيف أو يضيف أو يزيل وظائف الخدمات.

7.3. حقوق النشر: باستثناء ما هو مسموح به بشكل محدد، لا يوجد في أحكام وشروط الخدمة هذه ما يشكل ترخيصًا لاستخدام أي جزء من المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر التي تحمل اسم "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" ولا يجوز لك تعديل أو إنشاء أعمال مشتقة أو توزيع أو تعديل الخدمات أو أي جزء منها بأي شكل باستثناء ما هو مسموح به على وجه التحديد.

 4. سياسة المساهمة: من خلال تزويد "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" بمواد نصية أو من خلال استخدام خدمات "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" لإنشاء محتوى نصي أو محتوى آخر، فإنك تقر بموافقتك على سياسة المساهمة الخاصة ب"فارءه معاي" أو "Faraa Maai" على النحو المنصوص عليه. كما وتقر بأن أي إخلال بسياسة المساهمة قد يؤدي الى إنهاء خدمتك و/أو إزالة محتواك أو مساهمتك و/أو اتخاذ إجراء قانوني بحقك من قبل كل "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" والجهة التي تم انتهاك حقوقها.  لأغراض هذه السياسة، يشير مصطلح "مساهمة" إلى: (1) الصور و/أو النص المستخدم في إنشاء محتوى أو تعليقات أو منشورات مدونة ينشئها المستخدم؛ (2) الصور المسترجعة من أطراف ثالثة في هذه التعليقات؛ و(3) الطلبات المقدمة من خلال الخدمة.

1.4 ترخيص حقوق النشر: تقر بأنك تمنح "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" ترخيصًا غير قابل للإلغاء ودائم وغير محدود وعالمي ودون رسوم وقابل للترخيص من الباطن وغير حصري لاستخدام مساهمتك والسماح للمستخدمين باستعراض مساهماتك وفقًا لخاصية الخدمة و/أو من خلال أو من خدمات أخرى لطرف ثالث، بما في ذلك إنشاء الأعمال المشتقة وإنشاء الأعمال ثلاثية الأبعاد. 

2.4. إصدار نموذج: تقر بأنك تمنح "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" الإذن باستخدام وعرض مساهمتك و/أو صورتك و/أو اسمك بغرض تأييد أو دعم "فارءه معاي" أو "Faraa Maai".

3.4 المحتوى المسيء: تلتزم بأن تكون مساهماتك غير مسيئة ولا تنتهك أي من#1606; حقوق أي طرف ثالث، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر:

1.3.4 انتهاك الملكية الفكرية: تلتزم بأن لا تنتهك مساهمتك حقوق الطبع والنشر و/أو التصميم و/أو براءة الاختراع و/أو العلامة التجارية و/أو الأسرار التجارية و/أو أي حقوق ملكية فكرية أخرى لأي طرف ثالث.

2.3.4 المواد الإباحية: تلتزم بأن لا تحتوي مساهمتك على أي نص و/أو صورة و/أو ايحاء يشمل العري و/أو الألفاظ النابية و/أو النشاط الجنسي و/أو التلميحات الجنسية و/أو الإساءة الجنسية أو الفاحشة.

3.3.4 القدح والتشهير: تلتزم بأن لا تشتمل مساهمتك على قدح او تشهير أو تضر بسمعة الآخرين.

4.3.4 خطاب الكراهية والعنصرية: تلتزم بأن لا تتضمن مساهمتك أي خطاب كراهية أو آراء عنصرية، ولا تحرض الآخرين على أعمال عنف ضد أشخاص بسبب انتمائهم لمجموعة معينة.

5.3.4 عمليات الاحتيال: تلتزم بأن لا يتم استخدام مساهمتك لبدء أي عملية احتيال و/أو تلاعب بالسوق و/أو لمشروع وهمي و/أو لتصيد و/أو انتحال شخصية و/أو أي غرض آخر يمكن استخدامه للحصول على بضائع و/أو أموال من الآخرين، بما في ذلك أي ملكية افتراضية.

4.4 الضمان: تقر بأنك إما المالك الوحيد أو الشخص المخول بالقيام بأية مساهمة تقدمها وتعالجها من خلال الخدمة، وأنه لن يتم انتهاك أو مخالفة حقوق أي طرف آخر باستخدام المساهمة والخدمة. بالإضافة الى ذلك فإنك تقر بأنه لم يتم رفع، او التهديد برفع، أية قضية أو نزاع أو دعوى قضائية  بسبب نشر المساهمة.

5.4 آلية الإشعار والإزالة: من أجل حماية حقوقك انشأت "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" آلية الاشعار والازالة هذه لمساعدتك في حماية مساهماتك وضمان أن لا يكون هناك استخدام غير مسموح به. 

1.5.4 الفحص السابق والمراجعة: أنت تقر أن "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" لا تستطيع إجراء مسح سابق لكافة المساهمين، لكنها تملك الحق (وليس الالتزام) وفقا لتقديرها المطلق في رفض او ازالة اية مساهمة أو حساب مستخدم متوفر عبر الخدمة. كما وتملك "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" الحق في إزالة أية مساهمة أو حساب مستخدم معترض عليه او غير مرغوب فيه او ينتهك أحكام وشروط الخدمة هذه.

2.5.4 الإفصاح عن المحتوى: أنت تقر وتوافق على أن "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" قد تحتفظ بمساهمتك وقد تفصح عنها إذا اضطرت لذلك بموجب القانون أو إن اعتقدت بحسن نية بالضرورة المعقولة لهذا الاحتفاظ أو الإفصاح من أجل: (أ) الامتثال للإجراءات القانونية؛ (ب) فرض أحكام وشروط الخدمة هذه؛ (ج) الرد على ادعاءات بأن أي مساهمة تنتهك حقوق أطراف ثالثة؛ أو (د) حماية الحقوق و/أو ملكية و/أو السلامة الشخصية ل"فارءه معاي" أو "Faraa Maai" و/أو مستخدميها و/أو العامة. كما تقر بأن المعالجة الفنية ونقل الخدمة، بما في ذلك مساهمتك، قد تتضمن (أ) عمليات نقل عبر شبكات مختلفة و (ب) تغييرات للتوافق والتكيف مع المتطلبات التقنية لتوصيل الشبكات أو الأجهزة.

3.5.4 عدم إلحاق الضرر: تلتزم بعدم إلحاق الضرر ب"فارءه معاي" أو "Faraa Maai" والمستخدمين والتعويض الفوري ل"فارءه معاي" أو "Faraa Maai" أو المستخدمين عن أي ادعاء بانتهاك حقوق النشر و/أو العلامة التجارية و/أو براءات الاختراع الناتج عن استخدامهم لمساهمتك وفقًا وأحكام وشروط الخدمة هذه. كما وتلتزم بتعويض "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" عن أي دعوى قضائية ترفعها جهة خارجية بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر الناجم عن استخدامها لمساهمتك.

4.5.4 التوقف والامتناع: تقدر"فارءه معاي" أو "Faraa Maai" حقوقك، وعليه فيجب عليها الامتثال لجميع تعليمات الدولة الخاصة بحقوق الطرف الثالث. إذا وجدت أية مساهمة تعتقد أنها تنتهك أيًا من حقوقك أو سمعتك الطيبة أو حقوق النشر الخاصة بك، فيرجى تقديم شكوى حول الانتهاك إلى محررنا على editor@faraamaai.org. سيقوم محرر "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" بفحص شكواك وإرسالها إلى المستخدم الذي نشر المساهمة المذكورة، إن كان ذلك ممكنا. إن كانت شكواك ملفقة أو تمت بغرض المضايقة او من أجل منع الاستخدام القانوني للخدمة، فستتحمل كامل المسؤولية لتعويض المستخدم الذي أبلغت عن انتهاكه و/أو "فارءه معاي" أو "Faraa Maai". في شكواك، سيُطلب منك إبلاغ "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" بما يلي: (1) بيان مكتوب بشأن المساهمة التي تنتهك حقوقك وإثبات أنك تمتلك هذه الحقوق؛ (2) عنوان الموقع الدقيق للمساهمة (URL) ؛ (3) إشعار بأنك تعتقد أن استخدام المساهمة لا يعتبر استخدامًا عادلًا أو نقدي أو احتجاجي من المستهلك أو أي خطاب محمي آخر.

5.5.4 المراجعة: وفقًا لأي إخطار بالإيقاف والامتناع، وبعد ذلك على الفور، ستقوم "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" بمراجعة المحتوى ومراجعة طلبك؛ ويتوجب على "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" إخطار المستخدم الذي نشر المحتوى بخصوص شكواك، بما في ذلك معلوماتك وطلب رد منه، إن كان ذلك ممكنا.

6.5.4 الإزالة أو الاستعادة: في حالة عدم رد المستخدم الذي نشر المحتوى خلال 96 ساعة، يتوجب على "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" إزالة المحتوى؛  وفي حال رده ستفحص "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" الرد وإن كانت هنالك أسئلة متعلقة بالوقائع أو القانون فيتوجب على "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" إرسال المعلومات الشخصية الخاصة به\بها مباشرة لك لتتمكن من مباشرة التقاضي بشأن شكواك.

6.4 التعويض: أنت تقر وتلتزم بموجب هذا على عدم إلحاق الضرر وتعويض "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" عن أي ضرر أو خسارة أو مصاريف بما يشمل المصاريف القانونية أو أية تكلفة متكبدة ناتجة عن (1) قيامك بنشر أي مساهمة تنتهك بشكل مباشر سياسة المساهمة الخاصة ب"فارءه معاي" أو "Faraa Maai"، بما في ذلك أي تمثيل مزيف؛ أو (2) أية مطالبة أو شكوى أو إخطار كيدي أو ناتج عن اهمال يتم تقديمه ضد أي مستخدم عندما لا يكون لمثل هذه الدعوى أي أساس قانوني.

5. الخصوصية: من أجل حماية خصوصيتك، وضعت "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" سياسة الخصوصية الشاملة هذه. عند استخدام الخدمات، سيتم الاحتفاظ بمعلومات معينة على خوادم "فارءه معاي" أو "Faraa Maai"، وكذلك مع جهات خارجية. قد يتم تخزين هذه المعلومات في قواعد بيانات أو نقلها إلى جهات ثالثة أو استخدامها لتزويدك بخدمة أفضل، كل ذلك وفقًا للسياسة التالية:

1.5 ما هي المعلومات المخزنة؟ تحتفظ "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" بمعلومات معينة تقدمها أنت عند تصفح خدماتها، بالإضافة إلى المعلومات التي يتم تتبعها باستخدام وسائل آلية.

1.1.5 المعلومات التي تقدمها بشكل مباشر: تحتفظ "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" بالمعلومات التالية عند تسجيلك في خدماتها، وقد تطلب من وقت لآخر معلومات إضافية: عنوان IP الخاص بك (إذا قمت بنشر مساهمة) و/أو بريدك الإلكتروني (إذا قمت بنشر مساهمة أو الاشتراك في نشرتنا) و/أو واسمك (إذا قمت بنشر مساهمة) و/أو معلومات أخرى قدمتها على وجه التحديد (مثل محتوى مساهمتك).

2.1.5 المعلومات التي تقدمها بشكل غير مباشر: قد تحتفظ وتخزن "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" معلومات تقدمها عند تصفح الخدمات مثل عنوان IP الخاص بك و/أو المتصفح و/أو نظام التشغيل و/أو رقم جلستك و/أو موقعك الجغرافي بالاضافة إلى أية معلومات تصفح أخرى.

2.5 من يملك الحق في الوصول إلى المعلومات؟  يكون لطاقم "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" الحق في الوصول إلى بعض معلوماتك الشخصية، بالإضافة إلى الأطراف الثالثة المُنتخبة التي تزود  "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" بالخدمات والذين يستطيعون بدورهم الوصول بشكل فريد  إلى معلومات محددة مطلوبة من أجل تقديم مثل هذه الخدمات. قد تنقل "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" المعلومات إلى هذه الأطراف من أجل تزويدك بالخدمة؛ على سبيل المثال، قد تستخدم "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" اطراف خارجية لارسال النشرات او عرض الفديوهات أو أي محتوى آخر و/أو تزويدك بالاعلانات. 

3.5 كيف يتم جمع المعلومات؟ يتم جمع المعلومات بطريقتين مختلفتين، عندما تتصفح الموقع، يتم وضع ملف تعريف ارتباط في متصفحك؛ وهو عبارة عن ملف نصي صغير قد يتيح لـ "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" التعرف عليك شخصيًا وتزويدك بالخدمات؛ كما وتوفر أيضًا عند استخدامك الخدمات بعض المعلومات عن نفسك إلى "فارءه معاي" أو "Faraa Maai". وأخيرًا، قد تجمع  "فارءه معاي" أو "Faraa Maai"، سواء بمفردها أو من خلال أطراف ثالثة،عادات وبيانات التصفح الخاصة بك.

4.5 كيف تتم معالجة المعلومات؟ ستتم معالجة المعلومات التي تزودها ل "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" بواسطتها ومن قبل أطراف ثالثة مختارة لتزويدك بالخدمات التي طلبتها (مثل نشرة "فارءه معاي" أو "Faraa Maai")

5.5 خدمات الطرف الثالث: لغرض تزويدك بالخدمات والفهم الأفضل لما تتفاعل معه أنت والمستخدمون الآخرون من الخدمات، تحتفظ  وتستخدم "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" خدمات أطراف ثالثة  مثل Google و Facebook و Twitter و Instagram و YouTube و Soundcloud و Linkedin و AddThis وخدمات أخرى مماثلة. لكل من هذه الخدمات سياسة خصوصية فريدة وخاصة بها يتوجب عليك قراءتها وفحصها قبل استخدام الخدمات. وتتيح "فارقة معي" لفيسبوك القدرة على تحليل استخدامك للموقع من خلال تطبيق بيكسل فيسبوك، وعند القيام بذلك فإن استخدامك للخدمة يكون ايضا خاضع لشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بفيسبوك، وقد يتم استخدام هذه المعلومات من خلال مواقع اخرى.  

6.5 كيف يتم استخدام المعلومات؟ تستخدم  "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" المعلومات التي تقدمها أنت من أجل تزويدك بالخدمات.

7.5 هل يمكنك مراجعة أو تعديل أو إزالة المعلومات؟ نعم ، يمكنك التواصل مع  "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" في أي وقت فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية، وبعد تزويد  "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" بأدلة كافية على أنك موضوع البيانات لهذه المعلومات، وستحصل على خيار إما إزالة كامل معلوماتك الشخصية عن خوادم "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" أو تعديلها. ويرجى العلم بأن هذه الإزالة أو التعديل قد تكون مكلفة، اعتمادًا على كمية المعلومات الشخصية المحفوظة، وأن  "فارءه معاي" أو "Faraa Maai"  قد تفرض رسومًا مقابل هذه الخدمة.

6. حقوق الطبع والنشر: ما لم يُذكر خلاف ذلك على وجه التحديد، فإن جميع المحتويات والعناوين الموجودة في الخدمة محمية بحقوق الطبع والنشر وهي ملك ل"فارءه معاي" أو "Faraa Maai". توفر لك "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" ترخيصًا شخصيًا محدودًا لاستخدام واستعراض الخدمات لاستخدامك الشخصي.

7. الضمان والمسؤولية:

1.7 عدم الضمان:  لا تقدم لك "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" أي ضمان للخدمة، وتوفرها لك على أساس "كما هي" و "حسب توفرها". انت تقر بأن استخدامك للخدمة يقع على عاتقك الخاص و ضمانتك. ولا تقدم لك "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" أي ضمان بأن (1) الخدمة ستلبي متطلباتك و (2) أن الخدمة ستتوفر دون انقطاع أو في الوقت المناسب أو بطريقة آمنة أو خالية من الأخطاء و (3) أن النتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدام الخدمة سوف تكون دقيقة أو موثوقة و (4)  أن جودة أي منتجات أو خدمات أو معلومات أو مواد أخرى اشتريتها أو حصلت عليها من خلال الخدمة ستلبي توقعاتك، أو (5) أن أي اخطاء في الخدمة سيتم تصحيحها.

2.7 إخلاء المسؤولية: لا تتحمل "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" تحت أي ظرف من الظروف المسؤولية عن أي ضرر، مباشر أو غير مباشر أو تبعي أو عرضي أو إتعاظي أو مادي أو خاص، يلحق بك أو بأي مستخدم أو طرف ثالث بسبب عدم أداء التزاماته  الواردة هنا. تقدم "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" الخدمة على أساس "كما هي" ولن تكون مسؤولة، إلى الحد الذي يسمح به القانون، عن أي حالة من المخالفات السلوكية او الاهمال اوالاهمال الجسيم أو الأذى المتعمد أو أي طريقة أخرى، عن أي أضرار أو خسارة للممتلكات، بما في ذلك الأضرار التي تلحق: بالممتلكات الافتراضية و/أو السمعة والسمعة التجارية و/أو معلومات حساب المستخدم بما في ذلك معلومات تسجيل الدخول و/أو خسارة الأرباح و/أو السمعة الحسنة، والتي تنتج عن الاستخدام أو عدم القدرة على استخدام الخدمات المقدمة من "فارءه معاي" أو "Faraa Maai".

8. التعديلات: يجوز ل"فارءه معاي" أو "Faraa Maai" تعديل أحكام وشروط الخدمة هذه من وقت لآخر، كما وقد تخطرك او لا تخطرك عند إجراء هذه التعديلات. إذا وجدت بأن أي تعديل في أحكام وشروط الخدمة هذه لا يتوافق مع تفاهمك مع "فارءه معاي" أو "Faraa Maai"، فيمكنك، وفقا لإرادتك، إنهاء أحكام وشروط الخدمة هذه وإغلاق حساب المستخدم الخاص بك. ستبقى كافة المساهمات التي أنشأتها مخزنة في الخدمة وسيتم استخدامها وفقًا لسياسات "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" وأحكام وشروط الخدمة المعدلة. لن يكون لشروط الخدمة هذه بأي حال من الأحوال أي تغيير بأثر رجعي ولن تنطبق على تصرفاتك دون موافقتك، وعليه فإنك تتعهد بفحص أي تعديلات في أحكام وشروط الخدمة هذه من وقت لآخر.

9. الإنهاء: يحق ل"فارءه معاي" أو "Faraa Maai"، وفقًا لتقديرها الخاص، إن#1606;هاء أحكام وشروط الخدمة هذه و/أو الخدمة و/أو أي خدمة أخرى تقدمها لأي سبب كان، وبحق أي مستخدم  بما في ذلك أنت، مع أو بدون أي سبب على الإطلاق أو لأي سبب بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، بسبب قلة الاستخدام أو إذا اعتقدت "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" أنك انتهكت أو تصرفت بشكل غير متسق مع التفاهمات أو روح أحكام وشروط الخدمة. ويجوز ل"فارءه معاي" أو "Faraa Maai" أيضًا، وفقًا لتقديرها الخاص وفي أي وقت، التوقف عن تقديم الخدمة، أو أي جزء منها، بإشعار أو بدونه. وتقر بأن أي إنهاء لوصولك إلى الخدمة بموجب أي من بنود أحكام وشروط الخدمة هذه قد يتم تنفيذه دون إشعار مسبق، كما وتقر وتوافق على أنه يجوز لـ "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" إلغاء تنشيط حسابك أو حذفه على الفور بالاضافة الى جميع المعلومات المتصلة به والملفات ذات الصلة و/أو منع الوصول إلى هذه الملفات أو الخدمة. بالإضافة الى ذلك فإنك توافق على أن "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" لن تكون مسؤولة تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي إنهاء الى وصولك إلى الخدمة.

10. إعلانات الطرف الثالث: يجوز ل"فارءه معاي" أو "Faraa Maai" ووفقًا لتقديرها أسبابها الخاصة، أن تشمل في خدماتها أي روابط لمواقع الكترونية لطرف ثالث و/أو إعلانات و/أو روابط تطبيقات (محتوى طرف ثالث). ولا تضمن "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" محتوى او توفر محتوى الطرف الثالث أو تصادق عليه. كما لا يجوز تحميل او الادعاء بتحميل "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" المسؤولية عن أي محتوى تابع لطرف ثالث أو عدم شرعيته أو قانونيته أو ملاءمته للتعليمات والجودة. 

11. كامل الاتفاقية، تنازل: تشكل أحكام وشروط الخدمة هذه كامل التفاهمات بين الأطراف ولن يتم تعديلها إلا كتابةً. ولن يتم اعتبار أي أي تنازل عن أداء أي من الحقوق اتجاه "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" على أنه تعديل عليها.

12. القوانين المطبقة والاختصاص القضائي وعدم امكانية رفع دعوى جماعية: تخضع هذه الشروط لقوانين دولة إسرائيل فقط، بما في ذلك القوانين والانظمة الاساسية المتعلقة بتعارض القوانين، ويكون الاختصاص القضائي للمحاكم المختصة في منطقة الشمال فقط. أنت تلتزم بعدم رفع أي دعوى جماعية كانت، لأي سبب كان، ضد "فارءه معاي" أو "Faraa Maai" والمطالبة بالتعويضات.

 

نسخ الرابط مشاركة فيسبوك مشاركة الواتسآب مشاركة الواتسآب