ع المحكّ - شباط 2021

الرجوع

أهلًا ومرحبًا بكم في المنصة الإعلامية المستقلة "فارءه معاي" والتي سنتناول من خلالها أبرز القضايا وأكثرها إشغالاً للرأي العام في أراضي الـ48. سنتعاطى مع القضايا التي تهم المجتمع والناس، تقض مضاجعهم، تحتل قسطًا وافرًا من خطابهم، وكذلك رؤاهم وأحلامهم. من هذا الواقع المركب، وفي مرحلة سياسية واجتماعية واقتصادية وثقافية معقدة، ارتأينا إطلاق صوتنا لمشاركة همومنا واهتماماتنا، هواجسنا واحلامنا، علّها تكون عابرة للحدود، كاسرة للحواجز، صادقة مع الذات والآخر، وكذلك قريبة إلى القلب.

 

كلمة العدد مع سناء حمود

 

أهلًا ومرحبًا بكم في المنصة الإعلامية المستقلة "فارءه معاي" والتي سنتناول من خلالها أبرز القضايا وأكثرها إشغالاً للرأي العام في أراضي الـ48.

سنتعاطى مع القضايا التي تهم المجتمع والناس، تقض مضاجعهم، تحتل قسطًا وافرًا من خطابهم، وكذلك رؤاهم وأحلامهم.

من هذا الواقع المركب، وفي مرحلة سياسية واجتماعية واقتصادية وثقافية معقدة، ارتأينا إطلاق صوتنا لمشاركة همومنا واهتماماتنا، هواجسنا واحلامنا، علّها تكون عابرة للحدود، كاسرة للحواجز، صادقة مع الذات والآخر، وكذلك قريبة إلى القلب.

اخترنا أن نخصّص نشرتنا الأولى، مع افتتاح عام 2021، لأزمة كورونا التي اجتاحت حياتنا بلا استئذان، خلطت الأوراق وشوشت روتين الحياة، في محاولة منا لإجمال التجربة بجوانبها المختلفة في الصحة والاقتصاد والمجتمع، السياحة، الثقافة والفن، ذلك بعد أن بدأنا نرى بوادر الخروج منها، بفعل نجاح تصنيع اللقاحات المضادة لفيروس كورونا وبداية إتاحتها وتلقّيها في عموم البلاد.

نتمنى لكم زيارة مفيدة وشيقة في آن.

انطلقنا!

 

 

 

نسخ الرابط مشاركة فيسبوك مشاركة الواتسآب مشاركة الواتسآب